تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور

تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور صحيفة الحوار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور، تسريبات ع...


تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور صحيفة الحوار نقلا عن مبتدأ ننشر لكم تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور، تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز، تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور.


صحيفة الحوار تسببت تسريبات جديدة عن هاتف "Galaxy Note 8" فى إثارة حالة من الجدل والاستياء بين الجمهور الذى ينتظر طرح الهاتف الجديد.

وأعلن متحدث رسمى باسم سامسونج أن الشركة لم تتوصل بعد إلى التكنولوجيا التى تمكنها من دمج مستشعر بصمات الأصابع مع الشاشة الأمامية، وهو ما يضطرها لنقله إلى الخلف أسوة بهاتفى "جالاكسى S8"، و"جالاكسى S8 بلس".

وكانت شركة سامسونج قد تلقت كثير من الانتقادات بسبب مكان مستشعر بصمات الأصابع فى هواتف جالاكسى S8، واعتقد المستخدمون أن الوضع سيتم تعديله فى هاتف "جالاكسى نوت 8"، ودمجه فى الشاشة لتسهيل الوصول إليه، لكنهم أصيبوا بخيبة أمل بعد تلك التسريبات.

ومن المحتمل أن تقوم سامسونج بطرح هاتف "جالاكسى نوت 8" الجديد أواخر شهر أغسطس القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار . صحيفة الحوار، تسريبات عن «Galaxy Note 8» تثير استياء الجمهور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مواضيع ذات صلة

علوم و تكنولوجيا 4229263824914234363

إرسال تعليق التعليقات الإفتراضية

يمكنك إستعمال فيديوهات و صور في التعليقات

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

الآرشيف

التعليقات

الطقس

إتصل بنا

الإسم:

الإيميل: *

النص *

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة القالب

إتصلوا بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نافذة نصية

تم تعريب و تنسيق القالب من طرف
زاوية مبرمج الإلكترونية


للمعاينة المباشرة للقالب مع الإضافات :
هنا
item