"روس نفط" تتبنى استراتيجية جديدة

كشف إيغور سيتشين، رئيس شركة "روس نفط" الروسية، أن حجم استثمارات الشركة خلال عامي 2017-2018 ، أكثر من 1 تريليون روبل سنويا. وقال سي...



كشف إيغور سيتشين، رئيس شركة "روس نفط" الروسية، أن حجم استثمارات الشركة خلال عامي 2017-2018 ، أكثر من 1 تريليون روبل سنويا.

وقال سيتشين، الخميس 22 يونيو الجاري خلال الاجتماع السنوي للمساهمين: "إن البرنامج الاستثماري المعتمد للسنتين 2017-2018، يفترض استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 1 تريليون روبل [ ما يعادل 16.6 مليار دولار تقريبا]، وتقريبا نصفها تذهب إلى مشاريع جديدة".

وأكد أن للشركة استراتيجية جديدة أعدت بتكليف من الرئيس فلاديمير بوتين، قائلا:"لفت الرئيس انتباهنا وكلفنا نحن وإياكم بمناقشة خلال الاجتماع، آفاق تطوير الشركة في ظروف تقلبات الأسواق واختيار نهج يهدف للحفاظ على مكانة الشركة الرائدة... استراتيجية (روس نفط 2022) التي نعدها وسنقدمها لمجلس الإدارة للنظر فيها وفقا لتكليف رئيس روسيا الاتحادية قبل نهاية العام الجاري..نحن سنطرح مقترحاتنا على الحكومة الروسية في أقرب وقت".

وكان الرئيس فلاديمير بوتين، قد طلب الأسبوع الماضي، خلال لقائه مع سيتشين، من الشركة، أن تعود خلال الاجتماع السنوي للمساهمين، إلى مسألة توزيع الأرباح بنسبة 50% من صافي الربح، وهو ما أيده الأخير، وفقا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، ما ساعد على ارتفاع أسهمها يوم الثلاثاء الماضي، بنسبة 1.6%، وهي أكبر نسبة منذ 15مايو من العام الحالي.

مواضيع ذات صلة

إقتصاد و أعمال 2011960042800878554

إرسال تعليق التعليقات الإفتراضية

يمكنك إستعمال فيديوهات و صور في التعليقات

emo-but-icon

تابعونا على السوشيال ميديا

الآرشيف

التعليقات

الطقس

إتصل بنا

الإسم:

الإيميل: *

النص *

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة القالب

إتصلوا بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

نافذة نصية

تم تعريب و تنسيق القالب من طرف
زاوية مبرمج الإلكترونية


للمعاينة المباشرة للقالب مع الإضافات :
هنا
item